A Secret Weapon For الأمراض التي تمنع ركوب الطائرة

Wiki Article



من الممكن أن يكون السفر لبعض مناطق العالم محفوفًا بخطر الإصابة ببعض الأمراض المعدية، مثل إسهال المسافر، أو التيفوئيد، أو الملاريا، كما أن ممارسة بعض الأنشطة خلال السفر يمكن أن يزيد من خطر إصابة الفرد بضربة الشمس أو تقلصات العضلات.

ختاماً سنقدم لك عزيزي القارىء الذي يعاني من فوبيا الطيران بعض النصائح البسيطة التي يمكن أن تقلل من الخوف والقلق لديك:

اجلس في المقعد الأوسط، وابتعد عن المقاعد المجاورة للنافذة.

هذا فقط حول الوجود في مقصورة الطائرة، دون ذكر متغيرات مراحل الترانزيت وركوب الحافلات وحمل الأمتعة اليدوية والوقوف في طوابير الانتظار وغيرها من مراحل السفر التي تُؤثر على الجوانب البدنية والنفسية للمسافر.

الحمل بعد الأربعين: نصائح للأمهات الشجاعات انواع مرض القلب عند الحامل! أسباب تورم القدمين لدى الحامل: تعرف عليها الأكثر قراءة

قد يقوم البعض بمشاهدة مقاطع فيديو عن آخر حوادث الطائرات وأبشعها قبل سفره بأيام، وهي فكرة سيئة، لكن من يخاف الطيران لا يمكنه مقاومة هذه الأفكار السيئة.

لا تتحمل ويكيبيديا و/أو المساهمون فيها مسؤولية أيّ تصرُّفٍ من القارئ أو عواقب استخدام المعلومات الواردة هنا. للمزيد طالع هذه الصفحة.

ولي عهد السعودية يبحث تعزيز التعاون مع السنغال وباكستان في الرياض

تُعَد الثقة في قدرات قائد الطائرة وخبرته من العوامل التي تساعد على تخطي فوبيا الطيران. وفي هذا الخصوص يجب أن نُذَّكر أعزاءنا القراء بأنَّ الطيار لا يصل إلى هذه الرتبة إلا بعد إتمام عامين من التدريب الشاق، كما يتم إعادة تدريبه واختباره كل ستة أشهر طوال حياته المهنية، إضافة إلى إخضاعه لكشوفات وفحوصات عضوية ونفسية، دون ذكر أنَّ الطيار من أكثر الأشخاص التزاماً وشغفاً في العمل.

والاستثناء الوحيد نور الإمارات هو السفر عبر أكثر من ثمان مناطق زمنية. فقد يخطئ جسدك ويعتبر ضوء الصباح الباكر هو ضوء الشفق في المساء.

الاستراحة قدر الإمكان ومحاولة البقاء في الظل عندما يكون الفرد بالخارج.

من العوامل التي تزيد من احتمال الإصابة باضطراب الرحلات الجوية الطويلة ما يلي:

تجنب المناطق التي تحتوي على الغابات والبحيرات أو المياه الراكدة.

تجربة الطيران مع استخدام أدوية مضادة للقلق مثل بنزوديازيبين أو أدوية الاسترخاء أو المسكنات الأخرى التي تختلف من شخص إلى آخر.

Report this wiki page